معاهد اللغة الاجليزية

الدراسة في معاهد اللغة الانجليزية

تعتبر ماليزيا من أفضل دول العالم لتعلم اللغة الانجليزية بعد الدول الناطقة باللغة الانجليزية مثل أمريكا وبريطانيا واستراليا ..وهذا يعود لعدة عوامل منها: 1- معاهد اللغة الانلجليزية من أقوى المعاهد في آسيا . 2- جودة التعليم عالية وتحت اشراف وزارة التعليم الماليزية . 3- انتشار استخدام اللغة الانجليزية في الشارع الماليزي ما يساعد في اتقان اللغة . 4- بيئة دراسية ملائمةومستوى معيشية مناسبة للجميع. 5- رسوم دراسية منافسة ومقبولة .

أفضل معاهد اللغة الانجليزية

نظرا لتغير الرسوم الدراسية في المعاهد ولمعرفة تكاليف الدراسة في هذه المعاهد .. لا تترد في التواصل معنا لتزويدك بالرسوم والخصومات.

معهد إليك : تعتبر واحدة من اكبر معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا .المنهج التعليمي في اليك يتبع المنهج الامريكي. الكادر التعليمي مؤهلة بشكل كبير وماغلبهم من الدول الناطقة بالانجليزية. ومعتمد لدى كثير من السفارات العربية.

ELEC LANGUAGE CENTER

https://elec.edu.my

معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا: يعد حالياً واحداً من أفضل معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا إذ يتمتع بأحدث المرافق التعليمية و أكثرها تطوراً ، مع عدد قليل من الطلاب من عدة دول في كل قاعة دراسية

SHEFFIELD ACADEMY

https://www.sheffield.edu.my

معهد بريتانيا : يعتبر من ضمن افضل المعاهد لتعلم اللغة الانجليزية في ماليزيا. معهد معتمد من السفارة السعودية وسفارات دول اخرى في ماليزيا. تقوم باعداد  دورات تعليم اساسية  للغة الانجليزية .

BRITANNIA ENGLISH CENTER

https://britannia.edu.my

معهد اي ام اس : يقدم المعهد برامج تعلم اللغة الإنجليزية للطلاب المحليين والدوليين على جميع المستويات ولجميع الأغراض. تم تصميم دوراتها لمساعدة المتعلمين على ترقية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية ذات الصلة باحتياجاتهم الشخصية والمهنية والأكاديمية.

EMS ENGLISH CENTER

https://ems.edu.my

معهد إليت : هو مركز للغة الإنجليزية تم تأسيسه في عام 2007. هدفه هو توفير أفضل برامج اللغة الإنجليزية الممكنة لجميع الأفراد الصغار والكبار ، الذين يرغبون في التسجيل في إحدى الجامعات أو ببساطة تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

ELITE ENGLISH CENTER

https://www.elit.edu.my

معهد برايت : واحدة من المعاهد الملتزمة بالتميز الاكاديمي , فالكوادر التعليمية جاءت من دول مختلفة ناطقة بالانجليزية ومؤهلة علميا , فصولها يحوي عدد منايب من الطلاب اضافة الى الموقع المميز في وسط البلد.

bright english center

https://www.bright.edu.my/en